كلمة المدير العام

يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وعن جميع العاملين بالمصرف الإسلامي الليبـــــي أن أرحب بكم في هذا الموقع الإلكتروني، حيث يعتبر هذا المصرف أول مصرف إسلامي ليبــــي بالكامل يعتمد ويجسد القيم الإسلامية الصادقة والراقية ويسعى إلى توظيف واستغلال أحدث التقنيات لتقديم حزمة من الحلول المصرفية المتكاملة إلى زبائنه، وذلك من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية متطورة ومتنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة والتي نحرص على تقديمها بأعلى معايير الجودة وسرعة الإنجاز من خلال كوادر مهنية مميزة ومدربة في مجال العمل المصرفي وباستخدام تقنيات عالمية حديثة. كل ذلك يتم من خلال تطلعاتنا إلى فتح فروع متعددة في ليبيا وكذلك من خلال قنوات خدماتنا الإلكترونية المتعددة.
ويتطلع المصرف الإسلامي الليبــي نحو تحقيق المزيد من التميز لكسب ثقة زبائنه والمحافظة عليهم واستقطاب المزيد منهم والعمل على إرضائهم والحصول على ثقتهم في المصرف والاستمرار معه.

إن المصرف الإسلامي الليبــــي يُقدر ويُثمن عالياً ثقتكم الغالية ويسعى جاهداً إلى تطوير وترسيخ علاقاته مع زبائنه وتطويرها من خلال تقديم خدمات متطورة وراقية تعتمد على مبدأ الشراكة المستدامة والمربحة لجميع الأطراف، وكل ذلك بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ولكم كل التقدير والاحترام وأرجو أن تكون تجربتكم المصرفية الإسلامية مع المصرف الإسلامي الليبـــي ناجحة ومتميزة.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق
المدير العام
عبد الفتاح الصغير غفار