قيمنا

الإبداع
نحن في المصرف الإسلامي الليبي نسعى ونتمسك بمبادئ الإبداع والإبتكار والتميّز كمؤسسة مالية رائدة في مجال الصيرفة الإسلامية والعمليات المصرفية من خلال الجمع بين القيم الإسلامية الحقيقية وأحدث التقنيات العالمية والمنتجات والخدمات المبتكرة، وبالتالي تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية الحديثة.

المعرفة
نحن في المصرف الإسلامي الليبي نعتمد على منظومة سياسات تمويلية وخدمات مصرفية وقوانين ولوائح عمل مستمدة من أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، ونحن نتشرف ونفتخر بتقديم مفهوم جديد من الخدمات المصرفية الإسلامية الحديثة في دولة ليبيا.

الجودة
في المصرف الإسلامي الليبي نمتلك مجموعة واسعة من الحلول تتمثل في منتجات وخدمات مصرفية إسلامية تتناغم مع الحاجات التمويلية والمالية والخدمية لزبائننا والمتعاملين معنا، حيث تم تصميم هذه الخدمات والمنتجات المصرفية وفق المواصفات والمعايير الدولية والمحلية والمرتكزة على الجودة المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية.

الشفافية
يقوم العمل في المصرف الإسلامي الليبي على مبدأ الشفافية التامة والكاملة والإفصاح عن السياسات المصرفية المتبعة والمعلومات والبيانات الواردة في القوائم المالية بما يحقق مبدأ الشفافية الكاملة و الوضوح في المعاملات وفق الشريعة الإسلامية.
يتم كل هذا بما لايخل بالسرية المهنية لبيانات عملائنا.

القيمة المضافة
إن نجاح المتعاملين معنا هو إنعكاس لإلتزامنا في تقديم قيمة حقيقية مضافة ذات عوائد مجدية من خلال توفير أرقى الخدمات المصرفية المتاحة والنابعة من الاتجاه المطلق في المصرف الإسلامي الليبي بأن تلبية إحتياجات متعاملينا يحقق القيمة المضافة لهم وهذا هو مفتاح نجاحنا.

الإلتزام
نحن في المصرف الإسلامي الليبي نعمل وبكل جدية على الإلتزام التام بإصول ومعايير المهنة المصرفية وعلى وجه الخصوص نلتزم وبشكل كامل بضرورة التطابق مع الشريعة الإسلامية في تقديم خدماتنا المصرفية والإلتزام التام بالقوانين واللوائح والسياسات الصادرة بهذا الخصوص والتي تنظم العمل المصرفي، بالإضافة إلى الإلتزام بتنفيذ تعهداتنا.